من نحن؟

منافذ

تم تأسيس الشركة بواسطة مستثمرين محليين وبتعاون مع جمعية الهلال الأحمر السعودية وشركة إن أي في إنترناشيونال إنك فلوريدا الأمريكية في عام 2004, يعتبر اسم منافذ لسيارات الإسعاف والمعاقين (MAHV) اسماً مشرفاً في مجال تصنيع المركبات الخاصة وسيارات الإسعاف في دول الخليج.

بالإضافة إلى الفائدة والكفاءة والأسعار, استطاعت منافذ أن تصبح الماركة الأكثر ثقة في مجال سيارات الإسعاف والمعاقين ومركبات الطوارئ الخاصة وليس فقط في المملكة العربية السعودية وغيرها من دول الخليج بل حول العالم.

تركز خدماتنا على تسهيل العمليات اللوجستية والتنفيذية المتخصصة بسيارات الإسعاف والمركبات الخاصة الأخرى في المملكة العربية السعودية (KSA) ومجلس التعاون الخليجي (GCC).

مميزات منتجاتنا

نعمل في منافذ علي الالتزام بمعايير ومميزات نحرص علي الالتزام بها لتوفير منتجات مبتكرة

رؤيتنا

في منافذ, تمنحنا الرؤية القوة للوصول إلى مكان بارز بين مصنعي سيارات الإسعاف والمركبات الخاصة ليس فقط في المملكة العربية السعودية بل في دول الخليج المجاورة ودول أخرى في العالم. في العقد القادم ستكون منافذ كما يلي:

  • رائدة على مستوى العالم ومصنع لسيارات الإسعاف والمركبات الخاصة جدير بالإهتمام
  • مبدع في استخدام التكنولوجيا للتزويد بمركبات مساعدة تحافظ على الحياة
  • شركة تقدم خدمات ما بعد البيع بشكل احترافي وسريع وفعال

مهمتنا

نسعى لإنشاء مكانة راسخة لمنافذ كشركة رائدة عالمياً في هذا العمل. نحن ملتزمون بنشر التكنولوجيا الأكثر تطوراً في التصنيع وتقديم صيانة ذات جودة عالية لسيارات الإسعاف والمركبات الخاصة الأخرى.

يقع تحقيق هذه المهمة بشكل كبير على الموظفين الخاصين بنا من أجل أن يحدث تزامن بين قوى العمل الخاصة بنا ومتطلبات السوق واحتياجات عملائنا, وسنقوم بتوظيف:

  • تدريب فعال للعاملين للحصول على كفاءة متواصلة
  • بحث وتطوير متقدم من أجل التأقلم وباستمرار مع متطلبات السوق
  • مبيعات فعالة وإجراءات ما بعد البيع لتحقيق التوقعات والحفاظ على علاقات طويلة الأمد مع العملاء